أصـ،ـابـ،ـع الـ،ـزمـ،ـنـ،ـ .....................!!!!! قـ،ـصـ،ـة رائـ،ـعـ،ـهـ،ـ !!!!!!
المدينة البرمجية الشاملة :: الــقسم الــتــرفـيهي الـمنوع ويتضمن عالـم الاسرة والطـفـل :: قســم القصص القصيره والروايات
صفحة 1 من اصل 1
أصـ،ـابـ،ـع الـ،ـزمـ،ـنـ،ـ .....................!!!!! قـ،ـصـ،ـة رائـ،ـعـ،ـهـ،ـ !!!!!!
روايتي .....(اصابع الزمن).... رومنسية خيالية بقلم(العيون الوساع)
كيف تكون الحياة ؟ نجدها احيانا جميلة ,وكثيرا ما نبكي نتامل غدا اجمل ,قد نرى الخيال واقعا لا نصدقه ,ونجد المستقبل كئيب مضيء بالوان الياس ,وفقدان الامل المغامرة ,الحب ,التضحية ,الاخلاص ,حب الصديق لصديقه الامل عشق هيام كل هاذا تجدونه في اصابع الزمن....
الجزء الاول
في وحدة من اكبر المدارس الخاصة .......
الاولى:اف اف اف ملل
الثانية:بلاج
الثالثة:هههههههههه تبي اتعرس ولا حبيبها الامريكي مسويلها طاف
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاولى:سخيفات ........وراحت عنهم
الثالثة:شكلها زعلت
الثانية:عادي امون ما تزعل
الرابعة:سكتي الله يخليج اذا امون ما تزعل فمنو ال يزعل
الثالثة:لا والله امون قلبها طيب
الرابعة:ببين بعدين منو ال قلبه طيب
الثالثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(الاولى.......امووون بنت وايد حلوة وحيل دلوعة طيوبة ورومنسية وايد غيورة وما تحب حد يتعدى على املاكها لها دور كبير بتعرفونه مع احداث الرواية 17 )
(الثانية .........فجر بنت حلوة بس ملامحها عادية وجمالها هادي وحلو طيوبة بس في نفس الوقت خقاقة ومغرورة تفرض شخصيتها على الكل تزعل وبسرعة اتسامح عمرها 17 سنة )
(الثالثة .........سارة جميلة وحقودة وما تسامح بس في اعماقها سر دفين تخفي شخصيتها ورى قناع الغطرسة والغرور رومنسية وايييييد الى ابعد حد عمرها 18 سنة راسبة سنة)
(الرابعة.......الغلا دلوووووووووووووووعه و رقيييييييييييقه واااااااااااايد حبوبه ولها شعبيه حلوه وطيووبه وجمال اف يلحس المخ يخلي الواحد ما يعرف من راسه لكرياسه ما ابي ارمس جمالها شيطاني جمال يعذاااااب وجسم يالله خبااااااال واموره و عمرها 17 سنه)
كانت امون يالسة في ساحة المدرسة وهي حاطة ايدها على خدها مضايجة من رمسة البنات شافت اربيعها الامريكي
يمشي يا مهرة عدوتها اللدودة في المدرسة .
(مهرة....بنت بوية جميلة بشكل يغسل المخ بس هي مستريلة وما تهتم في نفسها وما تامن بالحب ابدا عندها الحياة للعب وبس عمرها 17 سنة)
امون تمت اتصيح والامريكي شافها ابتسم بحقارة ويا عندها
(ملاحظة......حبيب امون ابوه امريكي وامه مواطنة )
.......:شو فيج
امون:ليش ادور يا مهرة
رفع حاجب:اتغارين
امون:لاء
.....:انزين ليش معصبة
امون:انا مب معصبة
.......:امون علي انا حمودي حبيبج
امون:انت مب حبيبي فاهم وانا مب راعية سوالف
حميد ابتسم:يعني شو
امون:يعني مثل ما انت اطنشني انا اطنشك افصخ الخاتم
حميد:ليش ها هديتج
امون:انت ما عدت تعنيلي شي ومدام ان كل ال بينا انتهى فليش نربط نفسنا بخواتم
حميد:تعرفين اني احبج امون
امون :اسكت
حميد:اموت فيج
فصخ حميد الخاتم وعطاه حق امون مسك ايدها بحنان باسها وراح.
(حميد.........شاب وسييييييييييييييييييييييييييييييييييييم طررررررررر جماله فيه مزيج من الغربي والعربي يحب امون بس في نفس الوقت يحب يعذبها هم ربع من ايام الروضة عمره 18 سنة طويل معضل يعشق كرة القدم)
اموون :حبي لك اختفى يا حميد اختفى
مهره :هااي بلاها
حميد و هو يضحك :ما دري هههههههههه تبا اتعرس
مهره:هههههههه اقول حبيبي تعرف يوم اجوفك خاطري.....
حميد :هههههههههههه مي توو روحي
امووون : والله العظيم انك يا حميد بتندم والله بتندم
في مكان ثاني............
................:الوو
.....:هلا بلاك يا ريال
............: شو تبي
...........: ما شي بنظهر تبي تي
.......بهدوء يذبح:انا راقد الساعه 5 انت ما تفهم و ما عندك غيري اف
......:اوكي اوكي بلاك
............: باي
......: لحظه ...........سكر على ويهه
..........: اف منك يا حارب انا راشد ولد الملياردير اتسكر على ويهي ها ويهي جان ما رويتك ويهي الثاني ما كون ولد الملياردير
في المدرسه ومشاكل البنات والمياعه .........
الغلا : ابي اسير الحمام اضبط عمري و برد اوكيك
فجر : زين يا ميه زين روحي
ساره : بلاج انتي اليوم لا يكون حبيبج الهندي هداج
فجر : لا يموووت ما يهدني وبسج هو مواطن بس ..وهي اطالع فوق ...جماله عندي غير.. وشكله طرر وانتي اتغارين
ساره : زين بنجوف
في هاي اللحظه يت امون وهي امفولة من حمود الغبي
سارة:هههههههههههه بلاج
امون:ساروا اسكتي عني ترى نفسي في خشمي
فجر:افا ليش
الغلا ال يت من الحمام:شو فيكم
فجر:امون زعلانة
الغلا:منو غيره الامريكي
امون:مشكلة انتوا مب حاسين فيني
الغلا:امون تحبينه
امون:لي مع حميد ذكريات حلوة كان وبيتم بنسبالي كل شي بس للاسف انا ما عدت اعنيله شي
سارة:يا حسرتي عليج يا وخيتي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مكان اخر...........
حارب :اف منو ال يدق الجرس ياي ياي
بطل حارب الباب وشاف اربيعه راشد
حارب بهدوء:هذا انت
راشد:بتم واقف عند الباب
حارب ببرود:لاء حياك تفضل
دخل راشد وهو خاطره يكفخ حارب على غبائه
(حارب ........شاب وسيم وايد بارد وما عنده هدف في الحياة عمره 21 سنة توه مخلص الجامعة ويشتغل في شركة اربيعه راشد)
(راشد........مايقل حارب في الجمال جذاب ووسيم وايد وايد طموح ومتفائل يكره البرود ما يعرف كيف امرابع واحد بارد مثل حارب عصبي جدي ما عنده وقت حق خرابيط الحب والغرام عمره 21 سنة يشتغل في شركات ابوه)............
عند حميد ومهرة............
مهرة:حميد
حميد وهو يدوخ:هلا
مهرة:انت صدق انهيت علاقتك بامون
حميد ابتسم:اتغارين
مهرة:ها اصلا انا ما اغار نسيت اني بويه
حميد:وانا اشهد
مهرة:نعم
حميد:ها لا ولا شي
بعد مرور ساعات ........
الغلا:يالله بنات دق الجرس خلونا نلحق على الباص
البنات:يالله
يت عيون امون على مايد معهم في نفس المدرسة محط سخرية الطلاب لانه يعرج ,ولانه مايعطي ويه حق حد همه دراسته وبس ابتسمت في حد يصبر مثل مايد.
(مايد..........شاب طرررررررررررررررر جماله ماله مثيل بس هو يحليله يعرج اريولاته متاذية اشوي دحيح في الدراسة وشاطر ما يعطي سالفة حق حد عمره 18 سنة )
حميد بطنازة:مطولة اطالعينه
امون بحتقار وهي تركب الباص:مب شغلك
حميد:مب شغلك ها شكلها حاطة عيونها عليه ......ابتسم بخبث
حميد:اقول مايد
مايد بهدوء وهو يحط عكازه في السيارة :هلا حميد
حميد:انته ليش ما تخلي دريول ايلك بدال ماتعب عمرك في السواقة ترى ريولك غالية علي
مايد حس انه يطنز:لا عادي متعود يالله فمان الله
حميد:في امان الكريم
الليل طويل وامون تفكر في قلبها حميد ال نساها واختار عدوتها اللدود مهرة حاولت اتنام وما تفكر فيه شغلت المسجلة واشتغلت على اغنية عبد المجيد ال كانت توصف احساس امون في حبيبها ال نساها.
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
التقينـا بليلـه مـن ليـل البـــــعاد
والهـوى والحـب فـي القلبيـن عـاد
قلـت لـه مـا غيرت بعـدي حبيبـي
قــــــال حبكـ مـا تغيــر إلا زاااد
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
صرنـا نسـترجع هوانـا واللـي فـات
وابـتدت ترجـع لبســمتنــا الحيــــاة
قلـت لـه وشــلون فرطنــا بهوانـــا
قال لـي انسـى ترى اللـي فـات مـات
مـر طعــم البعـد وإحسـاس الغيــاب
الدقيقـه طول شـهر مـن العــذاب
طالبكـ مـا أبي نكررها حبيبــي
ليـه نفتح للحـزن والهـم بــاب
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
كيف تكون الحياة ؟ نجدها احيانا جميلة ,وكثيرا ما نبكي نتامل غدا اجمل ,قد نرى الخيال واقعا لا نصدقه ,ونجد المستقبل كئيب مضيء بالوان الياس ,وفقدان الامل المغامرة ,الحب ,التضحية ,الاخلاص ,حب الصديق لصديقه الامل عشق هيام كل هاذا تجدونه في اصابع الزمن....
الجزء الاول
في وحدة من اكبر المدارس الخاصة .......
الاولى:اف اف اف ملل
الثانية:بلاج
الثالثة:هههههههههه تبي اتعرس ولا حبيبها الامريكي مسويلها طاف
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاولى:سخيفات ........وراحت عنهم
الثالثة:شكلها زعلت
الثانية:عادي امون ما تزعل
الرابعة:سكتي الله يخليج اذا امون ما تزعل فمنو ال يزعل
الثالثة:لا والله امون قلبها طيب
الرابعة:ببين بعدين منو ال قلبه طيب
الثالثة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(الاولى.......امووون بنت وايد حلوة وحيل دلوعة طيوبة ورومنسية وايد غيورة وما تحب حد يتعدى على املاكها لها دور كبير بتعرفونه مع احداث الرواية 17 )
(الثانية .........فجر بنت حلوة بس ملامحها عادية وجمالها هادي وحلو طيوبة بس في نفس الوقت خقاقة ومغرورة تفرض شخصيتها على الكل تزعل وبسرعة اتسامح عمرها 17 سنة )
(الثالثة .........سارة جميلة وحقودة وما تسامح بس في اعماقها سر دفين تخفي شخصيتها ورى قناع الغطرسة والغرور رومنسية وايييييد الى ابعد حد عمرها 18 سنة راسبة سنة)
(الرابعة.......الغلا دلوووووووووووووووعه و رقيييييييييييقه واااااااااااايد حبوبه ولها شعبيه حلوه وطيووبه وجمال اف يلحس المخ يخلي الواحد ما يعرف من راسه لكرياسه ما ابي ارمس جمالها شيطاني جمال يعذاااااب وجسم يالله خبااااااال واموره و عمرها 17 سنه)
كانت امون يالسة في ساحة المدرسة وهي حاطة ايدها على خدها مضايجة من رمسة البنات شافت اربيعها الامريكي
يمشي يا مهرة عدوتها اللدودة في المدرسة .
(مهرة....بنت بوية جميلة بشكل يغسل المخ بس هي مستريلة وما تهتم في نفسها وما تامن بالحب ابدا عندها الحياة للعب وبس عمرها 17 سنة)
امون تمت اتصيح والامريكي شافها ابتسم بحقارة ويا عندها
(ملاحظة......حبيب امون ابوه امريكي وامه مواطنة )
.......:شو فيج
امون:ليش ادور يا مهرة
رفع حاجب:اتغارين
امون:لاء
.....:انزين ليش معصبة
امون:انا مب معصبة
.......:امون علي انا حمودي حبيبج
امون:انت مب حبيبي فاهم وانا مب راعية سوالف
حميد ابتسم:يعني شو
امون:يعني مثل ما انت اطنشني انا اطنشك افصخ الخاتم
حميد:ليش ها هديتج
امون:انت ما عدت تعنيلي شي ومدام ان كل ال بينا انتهى فليش نربط نفسنا بخواتم
حميد:تعرفين اني احبج امون
امون :اسكت
حميد:اموت فيج
فصخ حميد الخاتم وعطاه حق امون مسك ايدها بحنان باسها وراح.
(حميد.........شاب وسييييييييييييييييييييييييييييييييييييم طررررررررر جماله فيه مزيج من الغربي والعربي يحب امون بس في نفس الوقت يحب يعذبها هم ربع من ايام الروضة عمره 18 سنة طويل معضل يعشق كرة القدم)
اموون :حبي لك اختفى يا حميد اختفى
مهره :هااي بلاها
حميد و هو يضحك :ما دري هههههههههه تبا اتعرس
مهره:هههههههه اقول حبيبي تعرف يوم اجوفك خاطري.....
حميد :هههههههههههه مي توو روحي
امووون : والله العظيم انك يا حميد بتندم والله بتندم
في مكان ثاني............
................:الوو
.....:هلا بلاك يا ريال
............: شو تبي
...........: ما شي بنظهر تبي تي
.......بهدوء يذبح:انا راقد الساعه 5 انت ما تفهم و ما عندك غيري اف
......:اوكي اوكي بلاك
............: باي
......: لحظه ...........سكر على ويهه
..........: اف منك يا حارب انا راشد ولد الملياردير اتسكر على ويهي ها ويهي جان ما رويتك ويهي الثاني ما كون ولد الملياردير
في المدرسه ومشاكل البنات والمياعه .........
الغلا : ابي اسير الحمام اضبط عمري و برد اوكيك
فجر : زين يا ميه زين روحي
ساره : بلاج انتي اليوم لا يكون حبيبج الهندي هداج
فجر : لا يموووت ما يهدني وبسج هو مواطن بس ..وهي اطالع فوق ...جماله عندي غير.. وشكله طرر وانتي اتغارين
ساره : زين بنجوف
في هاي اللحظه يت امون وهي امفولة من حمود الغبي
سارة:هههههههههههه بلاج
امون:ساروا اسكتي عني ترى نفسي في خشمي
فجر:افا ليش
الغلا ال يت من الحمام:شو فيكم
فجر:امون زعلانة
الغلا:منو غيره الامريكي
امون:مشكلة انتوا مب حاسين فيني
الغلا:امون تحبينه
امون:لي مع حميد ذكريات حلوة كان وبيتم بنسبالي كل شي بس للاسف انا ما عدت اعنيله شي
سارة:يا حسرتي عليج يا وخيتي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مكان اخر...........
حارب :اف منو ال يدق الجرس ياي ياي
بطل حارب الباب وشاف اربيعه راشد
حارب بهدوء:هذا انت
راشد:بتم واقف عند الباب
حارب ببرود:لاء حياك تفضل
دخل راشد وهو خاطره يكفخ حارب على غبائه
(حارب ........شاب وسيم وايد بارد وما عنده هدف في الحياة عمره 21 سنة توه مخلص الجامعة ويشتغل في شركة اربيعه راشد)
(راشد........مايقل حارب في الجمال جذاب ووسيم وايد وايد طموح ومتفائل يكره البرود ما يعرف كيف امرابع واحد بارد مثل حارب عصبي جدي ما عنده وقت حق خرابيط الحب والغرام عمره 21 سنة يشتغل في شركات ابوه)............
عند حميد ومهرة............
مهرة:حميد
حميد وهو يدوخ:هلا
مهرة:انت صدق انهيت علاقتك بامون
حميد ابتسم:اتغارين
مهرة:ها اصلا انا ما اغار نسيت اني بويه
حميد:وانا اشهد
مهرة:نعم
حميد:ها لا ولا شي
بعد مرور ساعات ........
الغلا:يالله بنات دق الجرس خلونا نلحق على الباص
البنات:يالله
يت عيون امون على مايد معهم في نفس المدرسة محط سخرية الطلاب لانه يعرج ,ولانه مايعطي ويه حق حد همه دراسته وبس ابتسمت في حد يصبر مثل مايد.
(مايد..........شاب طرررررررررررررررر جماله ماله مثيل بس هو يحليله يعرج اريولاته متاذية اشوي دحيح في الدراسة وشاطر ما يعطي سالفة حق حد عمره 18 سنة )
حميد بطنازة:مطولة اطالعينه
امون بحتقار وهي تركب الباص:مب شغلك
حميد:مب شغلك ها شكلها حاطة عيونها عليه ......ابتسم بخبث
حميد:اقول مايد
مايد بهدوء وهو يحط عكازه في السيارة :هلا حميد
حميد:انته ليش ما تخلي دريول ايلك بدال ماتعب عمرك في السواقة ترى ريولك غالية علي
مايد حس انه يطنز:لا عادي متعود يالله فمان الله
حميد:في امان الكريم
الليل طويل وامون تفكر في قلبها حميد ال نساها واختار عدوتها اللدود مهرة حاولت اتنام وما تفكر فيه شغلت المسجلة واشتغلت على اغنية عبد المجيد ال كانت توصف احساس امون في حبيبها ال نساها.
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
التقينـا بليلـه مـن ليـل البـــــعاد
والهـوى والحـب فـي القلبيـن عـاد
قلـت لـه مـا غيرت بعـدي حبيبـي
قــــــال حبكـ مـا تغيــر إلا زاااد
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
صرنـا نسـترجع هوانـا واللـي فـات
وابـتدت ترجـع لبســمتنــا الحيــــاة
قلـت لـه وشــلون فرطنــا بهوانـــا
قال لـي انسـى ترى اللـي فـات مـات
مـر طعــم البعـد وإحسـاس الغيــاب
الدقيقـه طول شـهر مـن العــذاب
طالبكـ مـا أبي نكررها حبيبــي
ليـه نفتح للحـزن والهـم بــاب
يـا مـا حاولـت الفـراق ومـا قويت كـنت أبـي أنسـاه لكن مـا نسـيت مـا عصـاني قلبـي بعمرهـ ولــكن الأكيـد انـي أنـا اللي مـا اشـتهيـت
صقرالفواعره- عدد المساهمات : 21
نقاط : 284545
الاعضاء المميزون : 1
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 40
الموقع : الشــــــــــــــ،ـامل
المدينة البرمجية الشاملة :: الــقسم الــتــرفـيهي الـمنوع ويتضمن عالـم الاسرة والطـفـل :: قســم القصص القصيره والروايات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى