المدينة البرمجية الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخي اختي الكريمة بعد التسجيل عليك بزيارة هده المشاركة من فضلك

3 مشترك

جديد اخي اختي الكريمة بعد التسجيل عليك بزيارة هده المشاركة من فضلك

مُساهمة من طرف emad الأحد مارس 29, 2009 11:02 am

اخواني اخواتي الاعضاء الجدد 1) اهلا وسهلا بكم في منتديات المدينة البرمجية الشاملة Basketball ملتقى كل العرب والدي يمثلنا جميعا ونرغب في جعله من افضل المنتديات في كل ما يقدمه من فوائد 2) لذا اعزائي هناك مجموعة من النصائح انقلها لكم التي قد تقدم لكم شيئا من الفائدة ارجو قبولها من اخوكم في الله عماد الدين 3) فور تسيجلك في المنتدى لو تقوم بالمشاركة بموضوع تعرف به عن نفسك كعضو جديد ليتم الترحيب بك من قبل اخوتك واخواتك هنا 4) يجب عليك في البداية ان تتعرف على انظمة المنتدى وسياسته وتعرف ما لك وما عليك 5) لو تقوم في البداية بالمشاركة في المواضيع قبل ان تشارك بموضوعاتك لتتعرف على طبيعة المنتدى واعضائه 6) عند المشاركة والرد لا بد من معاملة الجميع بما تحب ان يعاملوك 7)اعلم ان الجميع اخوة لك في الله وعاملهم على هدا الاساس فقط Coolتقبل النقد بصدر واسع يدل على طيب اخلاقك وبحثك عن الفائدة 9)احسن النية في الجميع 10) اجعل الله هو رقيبك 11) راجع مشاركتك قبل وضعها حتى لا تؤذي بها احدا بدون ان تشعر او ان يكون بها اخطاء لغوية اواملائية 12)احرص على وضع موضوعك في المنتدى الذي يناسبه فللأخبار منتدى وللملاعب منتدى والخ 13)ان إقتبست شيئا فضعه بين اقواس او اشر الى دلك 14)اشر الى المصادر ان كان ما تكتبه منقول فدالك من الامانة التي تجعلك ثقة في كل ما تكتبه 15) لا تكتب شيئا لمجرد انك سمعت به ولكن تاكد منه اولا 16) لا تكتب مواضيع سبق وان تم المشاركة بها وتم النقاش حولها ولعل متابعتك المستمرة للمنتدى توفي بالغرض 17)لا تتجاهل من رد على مشاركاتك ومواضيعك بل بادر بالرد والتعليق 18) يمكنك توضيح وجهة نظرك وطرح افكارك وارائك مع احترام جميع الاراء فلكل شخص وجهة نظر يرى صحتها 19) لا تبحث عن زيادة عدد مشاركاتك ولكن ابحث عن اهميتها 20)مشاركتك اخوتك افراحهم واحزانهم يدل على طيب اخلاقك ومن دلك مساهمتك في الترحيب بالاعضاء الجدد 21) وفي حال واجهتك اي مشكلة او لديك اي استفسار فنحن هنا اخوة واخوات لن نبخل عن مساعدتكم وختاما لكم خالص شكري وتقديري والسلام اخوكم في الله عماد الدين

عدل سابقا من قبل emad في الإثنين أبريل 20, 2009 10:31 am عدل 1 مرات

emad
المدير العام
المدير العام

الاعضاء المميزون : -1

https://t1234.yoo7.com

جديد رد: اخي اختي الكريمة بعد التسجيل عليك بزيارة هده المشاركة من فضلك

مُساهمة من طرف مدريدي الثلاثاء مارس 31, 2009 11:35 am

السلام عليكم ارجو ان اكون عندحسن ظن المدير العام والاعضاء في هذة المنتدى والسلام عليكم

مدريدي
عضوا مميز
عضوا مميز

الاعضاء المميزون : 0

جديد رد: اخي اختي الكريمة بعد التسجيل عليك بزيارة هده المشاركة من فضلك

مُساهمة من طرف صقرالفواعره الأحد مايو 03, 2009 12:08 pm

مشكور اخي عماد الدين على هذا الجهد في انجاح هذا العمل المخلص والنبيل في المعلرف وشمولياتهااااا وكان الله في عونكـ
صقرالفواعره
صقرالفواعره

الاعضاء المميزون : 1